شفط الدهون بالليزر

يسمح بشفط كميات كبيرة من الدهون بأقل كمية من الدم يفقدها الجسم لأن الليزر يقوم بعملية إذابة وتكسير للخلايا الدهنية قبل الشفط . 
-بالنسبة للمراة النحيفة يتم شفط الدهون من اماكن معينة (دون التاثير علي الشكل العام للقوام ) والحفاظ علي هذه الدهون لاعادة حقنها في الاماكن التي ترغب المراة في زيادة حجمها . ومن الجدير بالذكر ان نتيجة هذا الحقن تستمر لاكثر من سنتين علي عكس الوسائل الاخرى للحقن لانه من خلايا الجسم الطبيعية.

 


- مميزات الليزر

==========
علاج ترهل الجلد، حيث إن طاقة الليزر المستخدمة تساعد على شد الجلد مما يمنع حدوث الترهلات التى قد تحدث فى الجلد بعد شفط الدهون.
2-يمكن قياس درجة حرارة الجلد أثناء عملية الليزر وبالتالى فلا مجال لاسمرار الجلد أو حدوث حروق مثلما كان يحدث فى الأجيال السابقة من الليزر.
3-العملية تجرى من خلال فتحات أو فتحة واحدة صغيرة جدا لاتظهر بالجسم بعد الالتئام حسب كمية الدهون وحسب المكان.
4-يمكن ايضا علاج السليوليت عن طريق هذه العملية.
5-العملية تتم تحت تاثير مخدر موضعى
بدون اي ا الم أثناء الشفط أو بعده. وتعود المراة للحياة الطبيعية بعد يوم واحد من العملية.
-النتيجة تظهر خلال شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد الشفط والنتائج جيدة جدا خاصة فى الأماكن الصعبة مثل الذراعين والفخذين والشفرتين  والخصر. 

من الجدير بالذكر أنها ليست وسيلة لإنقاص الوزن ولكنها وسيلة لتصليح الحجم والشكل والمقاس وتظهر آثار ذلك بعد العملية، حيث إن تنسيق القوام هو الهدف من العملية . إن استخدام الليزر لا يفيد مع أصحاب السمنة المفرطة هناك وسائل طبية اخرى لذلك.

أتصلى الآن

002-01026148777

002-01121928701


الشبكات الاجتماعية

قريبا قريبا

نتشرف بزيارتكم

1 شارع وادى النيل، ميدان مصطفى محمود، المهندسين، الجيزة، مصر - خريطة بالموقع